تمكن
إتحاد الجزائر بالعودة بتأهل الى دور المجموعات للرابطة أبطال إفريقيا
من غينيا، و ذلك بعد تعادله إيجابيا أمام جمعية كالوم 1-1 في لقاء العودة
من الدور الثمن النهائي للرابطة أبطال إفريقيا. سجل للإتحاد أندريا في
الدقيقة 51 و عدل لجمعية كالوم ديامبا في الدقيقة 77. وانتهى لقاء الإياب
بتفوق الإتحاد ب 2-1، مما سمح للاتحاد بمرور الى دور المجموعات .
Facebook
Twitter
RSS
0 التعليقات: