الأحد، 3 مايو 2015

إتحاد الجزائر في دور المجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

من طرف oussama  |  التسميات :

إتحاد الجزائر في دور المجموعات رابطة الأبطال الإفريقية
تمكن إتحاد الجزائر  بالعودة  بتأهل الى دور المجموعات للرابطة أبطال إفريقيا  من غينيا، و ذلك بعد تعادله إيجابيا أمام جمعية كالوم  1-1 في لقاء العودة من الدور الثمن النهائي للرابطة أبطال إفريقيا.  سجل للإتحاد أندريا في الدقيقة 51 و عدل لجمعية كالوم ديامبا في الدقيقة 77.  وانتهى لقاء الإياب بتفوق الإتحاد ب 2-1، مما سمح للاتحاد بمرور الى دور المجموعات . 

0 التعليقات:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com