الأربعاء، 6 مايو 2015

أعوان أمن يستخدمون الكلاب والقضبان الحديدية ضد الطلبة المضربين بقسنطينة

من طرف oussama  |  التسميات :


أفادت وسائل إعلامية محلية، أن مواجهات وقعت أمس الثلاثاء بين الطلبة المضربين بمعهد التغذية والتغذي بولاية قسنطينة وأعوان أمن الذين استخدموا الكلاب والعصي والقضبان الحديدية، أسفرت عن إصابة مالا يقل عن 30 طالبا نقلوا على وجه السرعة الى مستشفى المدينة.

ونقلت المصادر ذاتها عن الطلبة المحتجين قولهم إن « أعوان الأمن المكلفين بحراسة المعهد اعتدوا عليهم جسديا ولفظيا ، وذلك خلال محاولتهم فك اعتصامهم الذين شرع فيه منذ ما يزيد عن أربعة أشهر »، حيث أوضحوا أنهم عاشوا أسوء أيامهم خلال تلك الفترة وذلك نتيجة اغلاق المطعم الجامعي الخاص بهم وقطع التيار الكهربائي عن غرفهم، مؤكدين أن الأعوان منعوا إدخال أي نوع من الأكل  إليهم.
الوضعية هذه ، ازدادت حدة عند وصول رجال الدرك الوطني الذين قدموا من أجل تهدئة الأوضاع ونقل المصابين الى المستشفى، حيث اندلعت اشتباكات أخرى بين الطلبة الذين أرادوا مرافقة زملائهم الى المستشفى وأعوان الأمن الذين رفضوا أن يسمح لهم بالخروج، حيث تطور الأمر بين الطرفين الى درجة الرشق بالحجارة ، والإستعانة بالكلاب لتفريقة الطلبة من أمام بوابة المعهد، وهو الأمر الذي خلف وقوع إصابات في صفوف الطرفين.

0 التعليقات:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com