لن يستمر أحمد قاسحي مع ناديه ماتز الموسم المقبل حسب ما علمناه من
محيطه، حيث تلقى الدولي الجزائري اتصالات من أندية ألمانية وأخرى إنجليزية
دون الكشف عن أسمائها، وهو ما قد يترسم في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
ويبدو أن المركز المتأخر الذي يحتله النادي، إضافة إلى تأكد نزوله الى
الدرجة الثانية الفرنسية بنسبة كبيرة جدا، حتم على الجزائري البحث عن نادي
آخر، سعيا منه للفت انتباه الناخب الوطني كريستيان غوركوف ويعيد استدعائه.
Facebook
Twitter
RSS
0 التعليقات: