الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

اليوم تحوّل شعار تفاحة "Apple" .. فكيف أصبح؟

من طرف oussama  |  التسميات :



لمناسبة يوم الإيدز العالمي في الأوّل من ديسمبر تشنّ الشركة العالمية Apple حملة توعوية لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب او الإيدز، وذلك بالتعاون مع مؤسسة Red. إذ ستعمل الشركة إلى تلوين معظم تطبيقتها باللون الأحمر منذ كتابة هذه السطور وحتى الأوّل من كانون الأوّل. فإن قمت بزيارة الـ App Store اليوم، سيفاجئك وجود تفّاحة الشركة باللون الأحمر. نذكّر أنّ ما يجري ليس بدعاية، إنّما بحملة توعية ضدّ مرض الإيدز.
سيقدّم الـ App Store 25 تطبيقاً يتضمّن عناصر معيّنة مصبوغة باللون الأحمر. سيعود ريع بيع هذه التطبيقات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز. من بين هذه التطبيقات نذكر: Angry Birds، Farmville، FIFA 15 Ultimate Teams...
كما ستتبرّع شركة Apple بجزء من أرباح مبيعاتها في الأوّل من كانون الأوّل للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز، السلّ والملاريا، وهي مؤسسة عالمية غير معنية بالربح، تهدف إلى تمويل برامج للحدّ من عدد الإصابات الناجمة عن هذه الأمراض. وسيتمّ اتّباع هذه الطريقة في 28 تشرين الثاني في مناسبة الـ Black Friday وهو يوم البيع بالتصفية في الولايات المتحدة الأميركية ويوم مكافحة الإيدز في الولايات المتحدة كذلك.
على مدار السنة، تقدّم Apple مجموعة من المنتجات(... iPod, Ipad, iPhone)، تعود نسبة معيّنة من ريعها لمؤسسة Red. فمنذ العام 2006، تمّ التبرّع بنحو 75 مليون دولار للجمعيّة، ممّا يجعل من Apple أكبر مساهم في الــ Red.

0 التعليقات:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com